القائمة الرئيسية

الصفحات

تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان على النايل سات وتوقيت العرض

اليكم تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان، عشاق ومتابعي مسلسل قيامة المؤسس عثمان، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أهلا ومرحبا بكم معنا، في هذه المقالة سنعرض لكم فيها أيها المتابعون لمسلسل المؤسس عثمان، تفاصيل الموسم الثاني وموعد عرض الحلقات، والقنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان، حتى نكون على موعد مع الاستمتاع بالموسم الثاني.

أبرز الأحداث

لقد نشر منتج المسلسل والمخرج الكبير محمد بوزداغ على صفحته الرسمية على الفيس بوك الإعلان الأول للموسم الثاني مما كشف فيه عن بعض الأحداث المهمة التي سوف تحدث في الموسم الثاني، وما جاء بعدذلك بنشر الإعلان الثاني للموسم الثاني والأول للحلقة الأولى، ثم تلاها الإعلان الثالث للموسم الثاني والثاني للحلقة الأولى مما جعل المتابعين يتشوقون إليه ويستعدون له بكل حماسة وشغف.

ومن أبرز الأحداث التي جاءت في الإعلانات هو عودة عشاق الجماهير والبطل الأسطوري أرطغرل، والذي انتظره الجميع ليؤدي دوره البطولي في المسلسل، فهل لنا بعد ذلك أن نصف المسلسل ونطلق عليه بقيامة أرطغرل من جديد بدل المؤسس عثمان؟.


غياب شخصيات مهمة

 ونلاحظ أيضا غياب شخصيات مهمة دون معرفة أسباب محددة لغيابهم، حيث كان لهذه الشخصيات تأثير كبير عند متابعي وعشاق المسلسل مثل المحارب بامسي ألب، والمحارب عبد الرحمن غازي، الذين لم يلاحظ تواجدهم في الإعلانات التشويقية لبداية الموسم الثاني من قيامة المؤسس عثمان.


عودة تورغوت

وقد أثار خبر رجوع المحارب وبطل (قيامة أرطغرل) تورغوت ألب، ردود من أقوال المحللين على السوشيال ميديا حول حقيقة رجوعه مرة أخرى إلى المسلسل

شاهد فيلم الأتراك قادمون مترجم

حيث نشر بعض المتابعين بعض الصور لمحارب يحمل فأس تورغوت ألب، ظنا منهم أن الذي يحمله هو تورغوت ألب، ولكن قام بعض المحللين بنفي هذا الخبر، وأثبتو أن هذا هو محارب عثمان المسمى بدومرول.


تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

ونعرض لكم هنا تردد قناة مصر ام الدنيا الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان من هنا 👇👇



 


وسيكون العرض على قنواتatv  التركية الساعة الثامنة مساء

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال