القائمة الرئيسية

الصفحات

عثمان الحلقة 54 مترجمة للعربية

المؤسس عثمان الحلقة 54 مترجمة للعربية هذا ما يبحث عنه الكثيرون هذا الأسبوع حيث ينتظر الكثير من المشاهدين حلقة الأسبوع من المؤسس عثمان الحلقة 54.

وكانت الأحداث في الحلقة 52 من المؤسس عثمان قد أخذت في الاشتعال بعد أن اشتد غضب عثمان لمعرفة الخائن الذي في القبيلة ، وانتهت الحلقة بعد أن تم كشف الخائن وهو عمه دوندار الذي تم كشفه عن طريق الخاتم الذي أعطاه السيد أومور لعثمان.

المؤسس عثمان الحلقة 54 مترجمة

 وظهرت في الإعلان الثاني للحلقة 44 بعض اللقطات التي يفهم منها أن عثمان قد اختار أن يسلم قلعة كولجوهيصار لنيكولا مقابل أن يطلق نيكولا سراح ابن أخيه بايخوجا بعد أن تم أسره واشترط نيكولا تسليم القلعة مقابل إطلاق سراح بايخوجا الذي كان السبب في فشل خطة عثمان لقتل حكام القلاع داخل قلعة إيناغول التي دعاهم إليها نيكولا لوضع خطة حرب للقضاء على الأتراك.

عثمان 54

وجاء أيضا في الإعلان الثاني للحلقة 44 وقوف بامسي في وجه عثمان واعتراضه على مخالفة عثمان للأعراف، وبأنه يجب أن يدوس على جسده قبل أن يدوس ويخالف تقاليد قبائل الأوغوز.

 ولكن لم يظهر في الإعلان ما هي التقاليد التي خالفها عثمان والأعراف التي يريد الدوس عليها ومخالفتها وهذا ما سنعرفه جميعا في الحلقة 44

وظهر أيضا في الإعلان وقوف لينا زوجة سافجي أمام فلاتيوس الذراع اليمنى لنيكولا ورئيس محاربيه وهو يقول لها إن ابنك سوف يموت لأنه ما كان عليه الدخول للقلعة.

وواضح أن لينا قد استغلت حب فلاتيوس القديم لها وأنها مازالت على المسيحية للضغط على فلاتيوس ليقوم بالضغط على نيكولا لإطلاق سراح ابنها بايخوجا.

عثمان الحلقة 54

>قد يهمك أيضا هذا الموضوع<

لكن عثمان أكثر ذكاء وسيقوم بوضع مكيدة وكمين يظهر فيه شجاعته وذكاءه ويخلص فيه ابن أخيه من الأسر، وأيضا فإن عثمان ليس ضعيفا ليسلم القلعة لنيكولا بمجرد الضغط عليه بإطلاق سراح ابن أخيه وواضح أنه سيضع خطة يظهر فيها أنه يسلم القلعة ولكنه سيضع خطة أيضا يسترد بها القلعة بسهولة.

وسنعرض لكم في هذه المقالة الحلقة 54 من المؤسس عثمان غير مترجمة من هنا 👇👇اضغط على الصورة


جزء ثاني👇


جزء ثالث👇

جزء رابع


وتشاهدون الحلقة 54 من المؤسس عثمان مترجمة من هنا 👇👇





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال