القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 40 مترجمة كاملة | سيادة عثمان

 نعرض لكم مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 40 مترجمة حيث من المحتمل أن تشهد الحلقة 40 من المؤسس عثمان أحداثا شيقة ومثيرة أبرزها اختيار سيد جديد للقبيلة بعد أن توفي أرطغرل الغازي دون أن يقول عن اسم السيد الجديد .

وكانت الحلقة 39 من المؤسس عثمان قد انتهت على حدث مفاجئ وهو موت أرطغرل في مجلس السيادة بعد أن جمع الأسياد ليخبرهم بمن سيعطيه السيادة من بعده، لكنه أدركته الوفاة قبل أن ينطق باسم السيد وهو ما سيؤدي إلى حدوث نزاعات وخلافات بين عثمان وأخيه صافجي وعمه دوندار الذين كانا يريدان السيادة بأي ثمن كان.

وفي المؤسس عثمان الحلقة 40 سنرى ما وصلت إليه طارغون التي أحبت عثمان بعد أن كانت دخلت القبيلة كجاسوسة لنيكولالتنقذ أباها، لكنها أخبرت عثمان بالأمر مما دفعه إلى وضع خطة لتحرير أبيها وحرره، لكن طارغون كما ظهر في الحلقة 39 قد وقعت في حب عثمان.

وجاء في الإعلان الثاني للحلقة 40 من المؤسس عثمان أن طارغون قد عزمت على الدخول في الإسلام خاصة بعد أن أنقذ أباها من يد نيكولا ووقوعها في حبه، لكن هل ستظل كذلك حتى وإن لم يتزوجها عثمان، قد يحصل هذا ولكن من المحتمل أنها ربما تخونه، لكن عثمان سيرجعها لوعيها أو أنه سيقتلها.

ونقدم لكم في هذا المقال على موقعنا الكنز مشاهدة الحلقة 40 المؤسس عثمان. 

شاهد المؤسس عثمان حلقة 40 مترجمة من هنا


جاري الانتهاء من ترجمة الحلقة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال